Movaz Whatsapp Info Icon
تواصل معنا

الشروط_و_الأحكام

تحدد هذه الشروط والأحكام العامة للعملاء القواعد التي تنطبق على جميع عملاء موفاز

.قد يتم النص على استثناءات لهذه الشروط والأحكام في الاتفاقيات الفردية ، والتي ستكون لها الأسبقية في أي وقت على هذه القواعد

1. مقدم الخدمة:

مقدم الخدمة هو Movaz Logistics

البريد الإلكتروني: support@movaz.ae

2. الخدمة:

موڤاز هو عبارة عن منصة وتطبيق عبر الإنترنت يتوسط بين العملاء والشركاء ، بحيث يمكن لمستخدمي موڤاز نقل البضائع في الإمارات العربية المتحدة .الغرض من خدمة موڤاز هوالتأكد من أن العميل يمكنه نقل البضائع بوسائل النقل التالية:

1. دراجة نارية أو سيارة

2. شاحنة صغيرة أو كبيرة

3- عربة رفع

4- شاحنة تبريد

العميل هو المسؤول عن نقل البضائع في وسيلة النقل المختارة .سيتم منح الشركاء الذين تمت الموافقة عليهم من قبل موفاز الحقوق والالتزامات الناشئة عن شروط الشريك .تتيح منصة المحرك للعميل إرسال طلب إلى الشركاء ، الذين يمكنهم بعد ذلك قبول الشحنة .بمجرد قبول الشريك للنقل المعني ، يتم تبادل المعلومات ، بما في ذلك أسماء كل من الشريك والعميل ونوع السيارة والموقع في الوقت الفعلي والعناوين والتعليمات وما إلى ذلك.

3. التسجيل:

يجب على الأشخاص الذين يرغبون في التسجيل كعملاء واستخدام منصة المحرك تقديم المعلومات التالية:

1. الاسم

2. رقم الهاتف المحمول والبريد الإلكتروني

يجب ألا يقل عمر العملاء عن 18 عاما للتسجيل في موڤاز . سيتلقى العملاء الذين قاموا بالتسجيل على منصة موڤاز , حسابا شخصيا بكلمة مرور .التسجيل في موڤاز شخصي ولا يجوز لأي شخص آخر غير صاحب الحساب استخدامه.

4 - نقل البضائع:

منصة موڤاز تسمح للعميل بإرسال طلب نقل إلى أحد شركائنا .يمكن للعميل إرسال طلب النقل هنا والآن ، أو يمكن للعميل إدخال تاريخ ووقت النقل المطلوب.

يتحمل العميل المسؤولية الكاملة للإبلاغ عن الوصف الصحيح ورقم العناصر المتعلقة بالطلب.

تبرم موڤاز عقدا مع العميل ، ثم تجعل العميل في اتصال مع أحد شركائنا عن طريق إرسال طلب العميل إلى الشركاء في المنطقة .يفترض جمع منقولات العميل في الوقت المطلوب شرط قبول الشريك للطلب.

5. التسليم:

عندما يتم تسليم المنقولات إلى المستلم الصحيح ، سيتم إخطار العميل. يلتزم العميل بالتأكد من أنه نفسه - أو مستلم آخر مفوض - موجود على العنوان الذي حدده كمكان التسليم الصحيح في وقت وصول السائق .ومع ذلك ، لا ينطبق هذا إذا أعطى العميل موافقته على وضع البضائع في الخارج.

إذا لم يكن المستلم او المفوض بالاستلام على العنوان الذي حدده العميل كمكان التسليم الصحيح ، يجب على السائق محاولة الاتصال بالعميل من أجل الاتفاق على شروط التسليم البديل .في هذه الحالة ، سيكون العميل ملزما بدفع التكاليف الإضافية المرتبطة بهذا التسليم البديل .ومع ذلك ، لا ينطبق هذا إذا أعطى العميل موافقته على وضع البضائع في الخارج.

إذا لم يتمكن السائق من الاتصال بالعميل ، يحق للسائق وضع البضائع أمام العنوان بعد فترة انتظار مدتها 15 دقيقة في مكان التسليم .يتم اعتبار مخاطر المنقولات على مسؤولية العميل.

بمجرد تسليم المنقولات ، يتعين على العملاء تقديم توقيعهم الرقمي لتوفير إثبات رقمي للتسليم.

6. تصنيف الشركاء:

تستخدم موڤاز نظام تصنيف حيث يتم تصنيف السائق من قبل العميل على مقياس من 1 إلى 5 نجوم ، والذي يمثل الأداء العام للسائق على النحو التالي:

1. غير راض

2. بحاجة إلى تحسين

3. لا بأس به

4. جيد

5. ممتاز

يجب على العميل ملاحظة أن السائق الذي لا يحتفظ بمتوسط تقييم 4.5 أو أعلى سيتم إعادة تأهيله و تقييمه بواسطة موڤاز ، ويقرر بعد ذلك ما إذا كانت موڤاز ترغب في مواصلة الشراكة. سيتم استبعاد السائق من منصة موڤاز إذا لم يرغب موڤاز في مواصلة التعاون.

7. الدفع:

المبالغ المدفوعة غير قابلة للاسترداد.

يجب على العميل تزويد موڤاز بالتفاصيل الكاملة ووصف الطلب ، بما في ذلك جميع الصور / وصف الشحنة الفعلية أو أي شحنات أخرى يتم إضافتها لاحقا .في حالة عدم القيام بذلك ، تحتفظ موڤاز بالحق في تغيير السعر وفقا لذلك أو إلغاء الطلب.

يجب تقديم أي شكوى بشأن طلبات النقل التي تمت تسويتها في غضون 24 ساعة من اكتمال النقل عبر البريد الإلكتروني إلى support@movaz.ae

8. سياسة البيانات الشخصية:

تقوم موڤاز بجمع ومعالجة عدد من المعلومات حول العميل ، بما في ذلك ما يتعلق بتسجيل العميل على منصة موڤاز.

فيما يتعلق بالتسجيل ، يوافق العميل صراحة على معالجة وتخزين موڤاز للمعلومات وفقا لـقانون حماية البيانات ( 2016/679 ) الصادر في 27 أبريل 2016( قانون حماية البيانات).

موڤاز هي وحدة التحكم في معالجة البيانات الشخصية هذه وفقا لقانون حماية البيانات.

لا تنقل موڤاز معلوما العميل إلى شركة أخرى لأغراض تسويقية .لا تستخدم موڤاز المعلومات نيابة عن شركة أخرى لأغراض التسويق ما لم يمنح العميل موافقته الصريحة.

9. الافتراضي:

في حالة عدم امتثال العميل للشروط والأحكام ،يحق لشركة موڤاز استبعاد العميل على الفور من منصة موڤاز.

على وجه الخصوص ، يحق ل موڤاز استبعاد العميل من منصة موفاز إذا:

1. أظهر العميل سلوكا عدوانيا أو مضايقا أو مهينا.

2. لا يلتزم العميل بالقانون المعمول به ، بما في ذلك على وجه الخصوص قانون العقوبات وقانون الأسلحة النارية وقانون المخدرات.

3. في حالة عدم السداد يجب على موڤاز فورا بعد الاستثناء إخطار العميل عبر البريد الإلكتروني المرتبط بالمستخدم .لكن موڤاز ليست ملزمة بتبرير الاستبعاد.

10. بطاقات الهدايا وكوبونات الخصم:

يمكن لـ موڤاز توفير بطاقات هدايا أو كوپونات خصم تستخدم كمقابل للدفع لـ موڤاز، على سبيل المثال فيما يتعلق بالرسوم .يمكن استخدام بطاقة الهدايا لتغطية دفعة كاملة أو جزئية ، بينما تقلل قسيمة الخصم المبلغ الذي يتعين على العميل دفعه مقابل معاملة معينة.

بطاقات الهدايا أو قسائم الخصم لا تقلل من المبلغ الذي يتلقاها السائق ،حيث أن الفرق بين المبلغ قبل وبعد استخدام بطاقة الهدايا أو كوپون الخصم يتم رده من قبل موڤاز.

لا يمكن استبدال بطاقات الهدايا أو كوپونات الخصم في حالة الضياع أو السرقة ولا يمكن استخدامها بعد تاريخ انتهاء الصلاحية المحتمل.

11. إخلاء المسؤولية وحدودها:

استخدام منصة موفاز هو على مسؤولية العميل

المعلومات والتوصيات التي يتلقاها العميل على منصة موفاز هي لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل نصيحة:

موڤاز ليست مسؤولة عما يلي:

1. محتوى غير دقيق أو أخطاء في منصة موفاز ، مثل أخطاء الكتابة أو الوظائف غير المقصودة.

2. الإصابة الشخصية أو تلف الممتلكات الذي يحدث في وقت لا تعتبر فيه البضاعة في حيازة موفاز.

3. سلوك أو أفعال الشركاء أو العملاء الآخرين.

4. لا تقبل موفاز مسئولية البضائع التي تمت مصادرتها أو الاستيلاء عليها أو إزالتها أو إتلافها من قبل الشرطة أو سلطات الجمارك أو غيرها من الوكالات الحكومية من المنشأ إلى الوجهة. الاهتراء والتمزق الطبيعي ، التدهور الطبيعي أو التدريجي والتغيرات الناجمة عن الظروف الجوية والعفن الأخرى والصدأ والإصابة الأخرى

5. نحن لسنا مسؤولين أيضا عن أي تأخير في التوصيل لسبب مثل :الطقس أو الحوادث البيئية أو أي عطل في الآلات.

6. يتحمل العملاء و الشركاء وحدهم مسؤولية فحص العناصر قبل الاستلام و/أو أي أضرار قد تحدث أثناء النقل.

12. تعديل الشروط والأحكام:

يجوز لـ موڤاز في أي وقت و بدون إشعار مسبق تغيير شروط العمل هذه وإيقاف الخدمة عن طريق إخطار العميل عبر البريد الإلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بالعميل.

في حالة حدوث تغييرات في هذه الشروط والأحكام ، سيتم إخطار العميل ، وسيعتبر أي استخدام لمنصة موڤاز من قبل العميل بعد ذلك قبولا لهذه الشروط.